logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
11.08.2022 à 13 H 42 • Mis à jour le 11.08.2022 à 13 H 42 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

رسميا.. الجامعة الملكية لكرة القدم تنفصل بالتراضي مع وحيد خليلوزيتش

وحيد خليلوزيتش، DR.

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ رسمي، المعلومات الحصرية التي نقلها "لوديسك" حول الطلاق مع المدرب السابق للمنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش.


إذ كان "لودسيك" انفرد أمس بنقل خبر الإنفصال بين المدرب  البوسني والجامعة الملكية، وبأن الأمر كان يقتصر فقط على إصدار البلاغ الرسمي.


وقالت الجامعة الملكية، في بلاغ صدر اليوم الخميس، إنه "بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كأس العالم قطر 2022 ، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي".


وأكدت الجامعة التي يقودها فوزي لقجع أنها "ستوفر جميع الوسائل والامكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022"، حسب ما جاء في البلاغ ذاته.


وقالت الجامعة إنها " تتقدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب السيد وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التى أشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل الى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة، من جانبه تمنى السيد وحيد خاليلوزيتش حظا سعيدا للنخبة الوطنية".


©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite