logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
16.12.2017 à 23 H 38 • Mis à jour le 16.12.2017 à 23 H 43
Par

ريال مدريد بطلا لكأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي

استطاع ريال مدريد الإسباني الظفر بكأس العالم للأندية للعام الثاني على التوالي، عقب الفوز في نهائي البطولة على حساب "جريميو" البرازيلي، بهدف نظيف ليتمكن بذلك من إحراز خامس ألقابه خلال السنة الجارية .


وقاد النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" ريال مدريد للتتويج بالبطولة المقامة على أرض الإمارات العربية المتحدة، عن طريق ضربة خطأ انبرى لها بنجاح في الدقيقة 58 ليصعد بفريقه إلى منصة التتويج.


بطل دوري أبطال أوروبا تسيد مجريات المباراة طولا وعرضا، مع استسلام تام للفريق البرازيلي، دون محاولة القيام بردة فعل مع بروز شساعة وفارق الإمكانيات الكبير والجودة بين الفريقين.


انتهى  الشوط الأول بالتعادل السلبي، وعدم قدرة ريال مدريد على ترجمة استحواذه، ليضيع كما هائلا من الفرص المهدرة من طرف المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.


و مع انطلاق الشوط الثاني، تمكن رونالدو من تسديد ضربة خطأ من ارسال كرة مركزة اخترقت الحائط البشري ولم تترك لحارس بطل أمريكا اللاتينية أي حظ  للإمساك بها.


و الجدير بالذكر أن ريال مدريد استطاع أن يعادل رقم غريمه الأزلي برشلونة، في عدد مرات الفوز بالبطولة، ليتسيد بذلك الفريقين عرش الأندية الأكثر تحقيقا للقب .

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite