logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
13.12.2017 à 20 H 49 • Mis à jour le 13.12.2017 à 20 H 58
Par

ريال مدريد يخطف تأهلا صعبا لنهائي كأس العالم للأندية

تمكن فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء، من خطف تأهل صعب إلى نهائي كأس العالم للأندية، بعد انتصاره بهدفين مقابل هدف واحد، على مفاجأة الدوري فريق الجزيرة الإماراتي، في مباراة عرفت ندية وقتالية كبيرتين.

انطلقت المباراة بإيقاع مرتفع، وهجمات متتالية لعملاق أوروبا ريال مدريد الإسباني، تألق في صدها حارس مرمى الفريق الإماراتي، وعلى عكس مجريات المباراة، تمكن فريق "الجزيرة" من إحراز هدف السبق، عن طريق هجمة مرتدة في الدقيقة 41 للاعب "روماريو ريكاردو" لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الإماراتي.


مع انطلاق الشوط الثاني بقليل سيعادل فريق ريال مدريد النتيجة، بهدف للنجم البرتغالي "كرستيانو رونالدو" في الدقيقة 53، لتشهد المباراة بعد ذلك تضييع الفريق الإسباني لعدد من الفرص، خصوصا للمهاجم الفرنسي "كريم بنزيمة"، قبل أن يتمكن أخيراً البديل والعائد من الإصابة "غاريث بيل" من اقتناص هدف الفوز في الدقيقة 81، ليصعد الفريق للمباراة النهائية لنهائي كأس العالم للأندية، حيث سيواجه فريق "غريميو" البرازيلي المنتصر في نصف النهائي أمام "بتشوكا" المكسيكي.


والجدير بالذكر، أن تقنية الفيديو لعبت دورا كبيرا في المباراة، بعدما ألغى الحكم هدفين لريال مدريد للاعب البرازيلي "كاسيميرو" في الشوط الأول وللاعب المغربي "بوصوفة" في الشوط الثاني.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite