S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
18.12.2017 à 16 H 57 • Mis à jour le 18.12.2017 à 23 H 49 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

سواريز يرد على رونالدو ٠٠٠لن نقوم بعمل الممر الشرفي

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة الإسباني برسم مباراة كلاسيكو الأرض السبت المقبل 23 دجنبر 2017 بملعب سانتياغو برنابيو المعقل التاريخ للأبيض الملكي.


و كان ريال مدريد قبل مدة قصيرة قد شارك ببطولة كأس العالم التي أقيمت بأرض الإمارات العربية المتحدة، وأحرز لقبها بعدما انتصر بالمباراة النهائية على فريق غريميو البرازيلي بهدف دون رد.


وسبق أن تحدت النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد عقب الفوز بالنهائي عن الأجواء التي طبعت المنافسة، مطالبا لاعبي الغريم برشلونة، بإحداث ممر شرفي عند صعود لاعبي ريال مدريد خلال مباراة الكلاسيكو المقبل محيين أبطال العالم.


وعقب هذا التصريح لرونالدو، رد اللاعب لويس سواريز مهاجم برشلونة « ليس علينا احداث ممر شرفي لريال مدريد بالبرنبيو »، وهو نفس الرد الذي أعلنته إدارة برشلونة عن طريق مدير علاقتها، مؤكدا أنهم لن يقوموا بعمل الممر الشرفي لأنهم لم يشاركوا بالبطولة، مضيفا أننا سنلتزم بالأعراف، ولن نقيم أي ممر.


والجدير بالذكر، أن كتيبة البلاوجرانا ستدخل الكلاسيكو منتشية بفوزها على فريق دبرتيفو لاكورونيا، بأربعة أهداف لصفر، لتؤكد ريادتها على رأس الدوري الإسباني ب 42 نقطة بعد مرور 16 جولة  متبوعا بأتليتيكو مدريد 36 نقطة و فالينسيا 31 فيما يقبع الريال رابعا ب30 نقطة مع مباراة ناقصة.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite