logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
18.01.2023 à 16 H 29 • Mis à jour le 18.01.2023 à 16 H 29 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

شركة « طيران الإمارات » تعيد طائرة الإيرباص « A380 » لخدمة المغرب

Crédit: Emirates

أعلنت طيران الإمارات عزمها على إعادة تشغيل طائرتها العملاقة، "الإيرباص A380"، لخدمة الدار البيضاء في إطار تكثيف عملياتها الجوية بالمغرب.


وأشار بلاغ لـ"طيران الإمارات" إلى أن "سوف تغادر رحلة طيران الإمارات 'EK751' دبي في الساعة 7:30 صباحا، وتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 12:55 ظهرا. أما رحلة العودة 'EK752' فتنطلق من الدار البيضاء في الساعة 2:45 بعد الظهر، لتصل إلى دبي في الساعة 1:15 صباح اليوم التالي".


وأضاف البلاغ ذاته أنه "من شأن هذا الرفع في السعة المقعدية بين الدار البيضاء ودبي أن يوفر مزيدا من الخيارات أمام المسافرين من السياح أو رجال الأعمال، لزيارة دبي، ومن خلالها باقي المدن في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وأمريكا وغرب آسيا".


ولا تزال تجربة طائرة الإمارات "A380"، بحسب المصدر ذاته، تلقى إقبالا كبيرا من المسافرين بفضل مقصوراتها الفسيحة والمريحة، حيث توفر الطائرة ذات الطابقين 14 جناحا في الدرجة الأولى و76 مقعدا مريحا في درجة الأعمال، بالإضافة إلى أكثر من 400 مقعد مريح في الدرجة السياحية. ويستمتع المسافرون من وإلى الدار البيضاء مع طيران الإمارات بالمقصورات الواسعة والمريحة، والمنتجات المتميزة التي تقدم أفضل التجارب في الأجواء، مثل الصالون الجوي وأجنحة الدرجة الأولى وحمّام الشاور سبا، والمأكولات المحلية، بما في ذلك العديد من الأطباق المغربية. 


وتواصل طيران الإمارات تسريع نشر طائراتها الرائدة "A380" مواكبة للطلب العالمي المتنامي على السفر الجوي. وتخدم هذه الطائرات حالياً 40 وجهة حول العالم. ومع نهاية هذا الصيف، ستخدم الطائرة الشهيرة نحو 50 وجهة، وهو ما يمثل حوالي 90 في المائة من الشبكة التي كانت تخدمها طائرات "A380" قبل الجائحة.


ومع إعادة تشغيل طائرة الإيرباص "A380" لخدمة الدار البيضاء، يرتفع عدد الوجهات التي تخدمها هذه الطائرة في إفريقيا إلى ثلاث وجهات، ضمنها جوهانسبرج والقاهرة.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite