logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
11.03.2019 à 09 H 46 • Mis à jour le 11.03.2019 à 09 H 46
Par

طائرة بوينغ 737 ماكس التابعة ل « لارام  » لم تقم بأي رحلة هذا اليوم

Le CN-MAX de la RAM. DR


بينما أعلنت شركة الخطوط الجوية الإثيوبية والصين يوم الاثنين وقف استخدام طائرات بوينغ 737 ماكس 8 حتى إشعار آخر وذلك بعد يوم واحد من تحطم طائرة من نفس الطراز مما أدى إلى مقتل كل من كانوا على متنها وعددهم 157 شخصا، لا تزال الخطوط الملكية المغربية تلتزم الصمت بخصوص وقف استخدام أسطولها من هذه الطائرات من عدمه .



في المقابل، كشف موقع "فلايت رادار24" المتخصص، أن طائرة البوينغ من ذات الطراز التابعة لأسطول الخطوط الملكية المغربية لم تقم بأي رحلة هذا اليوم، وأظهرت المعلومات التي اطلع عليها موقع "لوديسك" أن الطائرة لم تغادر مطار محمد الخامس منذ حلولها به يوم أمس ابتداء من الساعة الثامنة و21 دقيقة مساء قادمة من برشلونة.



تجدر الإشارة إلى أن الخطوط الملكية المغربية تتوفر على أربعة طائرات من طراز بوينغ 737 ماكس 8 ، لكنها تستعمل طائرة واحدة فقط منها إلى حدود اللحظة منذ بداية السنة الجارية، في حين كان ينتظر أن تصبح الطائرات الثلاثة المتبقية جاهزة للتحليق في غضون نهاية الشهر الحالي.


Source: FlightRadar24

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite