logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
23.12.2017 à 21 H 39 • Mis à jour le 23.12.2017 à 21 H 40
Par

طنجة تسقط الجديديين..وتحقق رابع انتصاراتها تواليا

تمكن فريق إتحاد طنجة عصر اليوم السبت، من تحقيق فوز مهم على ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي، المحتل للرتبة الثانية في الدوري، وذلك بهدف دون رد بالعرائش، بسبب الإصلاحات التي يخضع لها ملعب طنجة الكبير لإستقبال مباريات "الشان" في حلة جيدة.


عرفت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين وإنحسار الكرة بوسط الميدان، ونهج المدربين خطة تعتمد صرامة تكتيكية كبيرة، لكن إتحاد طنجة استطاع إقتناص ركلة جزاء  بعد إسقاط المهاجم المهدي المغني بمربع العمليات، ليتمكن المدافع الطنجاوي خالد صاروخ من تحويلها لهدف في حدود الدقيقة 37 من المباراة.


وتستمر بعدها هذه الأخيرة على نفس المنوال وتنتهي بفوز إتحاد طنجة، ليصعد للمركز الثاني ب21 نقطة مناصفة مع الرجاء المنتصر على سريع وادي زم الاثنين الماضي بهدف لصفر، في حين تراجع الجديديون للمركز الرابع برصيد 20 نقطة، وتعد هذه الهزيمة  الخامسة للدكالين بالدوري، بعد مرور 13 جولة، لترتفع أصوات الجماهير المطالبة برحيل المدرب عبد الرحيم  طالب، عن قيادة سفينة فرسان دكالة ومسائلين المكتب المسير عن الحصيلة الهزيلة للفريق رغم توفر جميع الإمكانيات المادية .


والجدير بالذكر أن هذا الفوز يعد الرابع على التوالي للفارس البوغازي، مع المدرب وابن الفريق إدريس المرابط، الذي تولى مهمة الإشراف على الفريق، بعد إقالة الإطار الوطني بادو زاكي من مهامه بسبب ضعف النتائج التي حصدها خلال المباريات التي قاد فيها الفريق.



©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite