S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
28.02.2023 à 15 H 53 • Mis à jour le 28.02.2023 à 16 H 03 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

فرنسا.. أشرف حكيمي ينفي مزاعم الاغتصاب

Achraf Hakimi pendant le match de la Coupe du monde opposant le Maroc à la Croatie le 17 décembre 2022. Crédit: AP

نفى اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، مزاعم الاغتصاب التي أوردتها صحيفة "لو باريزيان" المعروفة بقربها من الدوائر الأمنية الفرنسية، حسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الثلاثاء.


وقالت الصحيفة أن لاعب ريال مدريد السابق "هادىء للغاية"، رغم أن القضية أصبحت الآن بين يدي مكتب المدعي العام في نانتير.


وفتح مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) تحقيقا في قضية اغتصاب تستهدف نجم المنتخب المغربي لكرة القدم وباريس سان جيرمان، وفق ما أفاد مصدر مطلع على القضية لوكالة "فرانس برس"، مؤكدا ما كشفته صحيفة "لو باريزيان".


وقالت الصحفية الفرنسية، أن شابة، تبلغ من العمر 23 سنة، تقدمت إلى مفوضية الشرطة، يوم الأحد، مدعية أنها تعرضت للاغتصاب من طرف أشرف حكيمي.


 وأضافت "لو باريزيان"، أن المدعية لم ترغب في تقديم شكاية ضد الظهير الأيمن في "باريس سان جيرمان"، ولكن النيابة العامة قررت إحالة الملف على المتخصصين.

 

وحسب المصدر ذاته، قالت الشابة للشرطة إنها تعرفت على حكيمي، عبر تطبيق إنستغرام، منتصف يناير الماضي، وذهبت يوم السبت 25 فبراير، إلى بيت اللاعب الدولي في المساء، على متن سيارة أوبر، طلبها لها حكيمي، غير أن الأمور خرجت عن السيطرة، حسب زعمها، بعد أن "شرع في تجريدها من ملابسها، واعتدى عليها، قبل أن تركله وتهرب من المنزل"، لتراسل إحدى صديقاتها التي جاءت للبحث عنها.


هذا ولم يصدر أشرف حكيمي و"باريس سان جيرمان"، لحدود الساعة، أي بيان بخصوص هذا الموضوع.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite