S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
27.01.2023 à 18 H 43 • Mis à jour le 27.01.2023 à 18 H 44 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي يصل إلى طنجة للمشاركة في كأس العالم للأندية

Arrivée des joueurs de l’équipe d’Oakland City à Tanger. Crédit: MAP.

وصل نادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، صباح اليوم الجمعة، إلى مطار طنجة ابن بطوطة الدولي، حيث ينتظر أن يشارك في منافسات كأس العالم للأندية التي ستحتضنها المملكة بكل من مدينتي الرباط وطنجة خلال الفترة ما بين 01 و 11 فبراير المقبل.


وقدم نادي أوكلاند سيتي في رحلة جوية قادمة من إسبانيا، حيث كان يخوض، في ضواحي مدينة برشلونة، معسكرا إعداديا للتحضير لبطولة كأس العالم للأندية.


ويواجه فريق أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية لهذه التظاهرة العالمية نادي الأهلي المصري يوم 01 فبراير المقبل على أرضية الملعب الكبير لطنجة.


وأكد مدرب الفريق، ألبير رييرا فيدال، في تصريح للصحافة بالمناسبة، أن "مشاركة الفريق بكأس العالم للأندية بالمغرب سيجلب السعادة إلى عدد من الناس بنيوزيلندا"، مضيفا أن "كل شيء هنا في المغرب رائع لاسيما حرارة الاستقبال"


وزاد المتحدث نفسه، "تدربنا بشكل جدي وقوي، حيث خضنا معكسرا بإسبانيا، ونحن واعون بأن المباراة الأولى ضد الأهلي ستكون صعبة، لكن كل لاعب بفريقنا يتملكه الحماس ولديه الحافز من اجل اللعب بجدية والفوز".


وأكد مدرب الفريق النيوزيلاندي، "نحن مستعدون، فقد تدربنا في معسكر لحوالي 10 أيام بإسبانيا، وخضنا بعض المباريات الإعدادية، ونحن مستعدون لهذه البطولة".


من جانبه، قال عميد فريق أوكلاند سيتي، كام هويسون، "نحن مستعدون، حضرنا جيدا للمنافسات ببرشلونة، حيث خضنا ثلاث مباريات، ولاعبي الفريق مستعدون للمباراة الأولى ضد الأهلي"، مشيدا بحرارة الاستقبال بالمغرب.


وستلعب بمدينة طنجة المباراة الافتتاحية بين الأهلي المصري و أوكلاند سيتي (01 فبراير)، كما سيواجه المتأهل من هذه المباراة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي (04 فبراير) في ربع النهاية الأولى. بينما سيواجه بطنجة المتأهل من مباراة ربع النهاية الثانية بين بطل آسيا الهلال السعودي وبطل أفريقيا نادي الوداد البيضاوي بطل أمريكا الجنوبية فلامينغو البرازيلي (08 فبراير).

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite