S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
12.01.2018 à 18 H 53 • Mis à jour le 12.01.2018 à 18 H 53 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

قياديي الإئتلاف الحاكم المقبل في ألمانيا يتفقون على استقبال ما بين 180 ألف و 220 ألف لاجئ سنويا

في سياق الأزمة السياسة غير المسبوقة التي تعيشها ألمانيا، كشفت وسائل إعلام ألمانية، عن اتفاق مبدئي بين الشركاء المحتملين في ائتلاف حاكم قد يضم كلا من الاتحاد المسيحي بزعامة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، على وضع سقف لعدد اللاجئين الذين تستقبلهم ألمانيا يتراوح ما بين 180 ألف و220 ألف لاجئ سنويا.


وجاء هذا الاتفاق، عقب محادثات تمهيدية بين المفاوضين كانت قد انطلقت الأحد الماضي، وتواصلت طوال ليلة الخميس -الجمعة، والذي من المنتظر أن يمهد الطريق أمام مفاوضات رسمية، بعد تعثر المفاوضات التي كان يقودها الحزب الحاكم مع حزب الخضر والحزب الديمقراطي الحر.


وأفادت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) نقلا عن مصادر مطلعة، اتفاق الاتحاد المسيحي المكون من حزب ميركل المسيحي الديمقراطي وحليفه الحزب المسيحي الاجتماعي البافاري، والحزب الاشتراكي الديمقراطي على تقييد استقدام أسر اللاجئين الحاصلين على وضح حماية محدودة في ألمانيا، إلى حين وضع قواعد جديدة منظمة، ثم وضع حد أقصى لعدد الأفراد المستقدمين لا يتجاوز ألف فرد شهريا.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite