logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
30.03.2022 à 14 H 43 • Mis à jour le 30.03.2022 à 14 H 43
Par

« لارام » تعلن استئناف الرحلات الجوية بين الدار البيضاء وميامي ابتداء من 10 أبريل

Royal Air Maroc. DR

أفادت شركة الخطوط الملكية المغربية بأنها ستستأنف رحلاتها المباشرة الرابطة بين الدار البيضاء وميامي اعتبارا من 10 أبريل، بحسب ما ذكرت مصادر إعلامية متخصصة.


وأوضحت المصادر ذاتها، أنه سيكون بإمكان المسافرين حجز التذاكر ابتداء من الأسبوع المقبل، بمعدل رحلة واحدة في الأسبوع. وستنطلق الرحلات من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم الأحد، على الساعة 15:30 بعد الزوال، لتصل إلى فلوريدا على الساعة 20:25. أما فيما يتعلق برحلات العودة، فقد تمت برمجتها خلال اليوم نفسه على الساعة 22:25 لتصل إلى المغرب على الساعة 10:40 من صباح اليوم الموالي.


وتعتزم الخطوط الجوية الأمريكية "أمريكان إيرلاينز" تأمين رحلات نحو الدار البيضاء، بمجرد توصلها بطائرات "إيرباص "إيه 321 إكس إل آر"، في أفق سنة 2023.


وكانت "أمريكان إيرلاينز" قد أجلت إطلاق الخط الجوي الجديد الرابط بين الدار البيضاء وولاية فيلادلفيا، والذي كان مقررا في يونيو 2020، بسبب قيود السفر المرتبطة بجائحة كورونا، وكذلك نظرا لسحب طائرات "بوينغ 757"، التي كان من المقرر استخدامها، من أسطولها. 


وستلج "أمريكان إيرلاينز" إفريقيا عبر بوابة المغرب من خلال مطار محمد الخامس الدولي، الذي سيستقبل أول طائرة من نوعها تابعة للشركة قادمة من ولاية فيلادلفيا، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا. وسيتيح هذا الخط الجديد إمكانية إطلاق خطوط جوية أخرى في مدن مراكش، لاغوس، وأكرا.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite