logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
28.07.2022 à 10 H 33 • Mis à jour le 28.07.2022 à 10 H 33
Par

« ليدك » تعلن عن انقطاع محتمل في المياه الصالحة للشرب في بعض أحياء الدار البيضاء

Casablanca. Lydec. ©MOHAMED DRISSI K. / LE DESK

أعلنت شركة "ليدك" عن برمجة عملية لتحويل الإمداد عبر قناة قطرها 800 ميليمتر، مزودة للماء الشروب تتواجد على مستوى سيدي معروف، وذلك من اليوم الخميس من الساعة الخامسة بعد الزوال إلى غاية يوم غد الجمعة على الساعة التاسعة صباحا.


وأشارت الشركة، في بلاغ لها، إلى أنه قد ينتج عن هذه العملية الضرورية لتجديد وتعزيز شبكات الماء، اضطراب في إمداد الماء الشروب قد يصل إلى حد الانقطاع في بعض أحياء المدينة.


ويتعلق الأمر بأحياء مقاطعة عين الشق (سيدي معروف، كاليفورنيا، منظرنا، الإنارة، ياسمينة، الأسرة، كازا نيرشور)، وأحياء مقاطعة الحي الحسني (الحي الحسني، الألفة، فرح السلام، الأزهر، رياض صوفيا، المنطقة الصناعية ليساسفة، قصبة لامين، النسيم إسلان، ألماز، تجزئات "SDZ"، إقامة كازافيو).


وقالت "ليدك" إنها "تعتذر على الإزعاج الناتج عن هذه الأشغال"، وتؤكد "تعبئة فرقها بالميدان من أجل إعادة الخدمة في أفضل الآجال، و ضمان استمرارية خدمات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل والإنارة العمومية و ذلك في أحسن الظروف".

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite