logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
05.12.2022 à 12 H 40 • Mis à jour le 05.12.2022 à 12 H 40 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

مباراة المغرب وإسبانيا تغير موعد جلسة الأسئلة الشفهية بمجلس المستشارين

Chambre des Conseillers. Crédit: MAP

أعلن رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، أن "الجلسة الأسبوعية المخصصة للأسئلة الشفهية ليوم الثلاثاء 6 دجنبر 2022، ستنعقد بصفة استثنائية، ابتداء من الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا".


وأوضح رئيس المجلس، اليوم الاثنين، في بلاغ له، أن هذه الجلسة "ستليها مباشرة جلسة عامة تشريعية تخصص للدراسة والتصويت على مشروع قانون رقم 18.18 يقضي بتنظيم عمليات جمع التبرعات من العموم وتوزيع المساعدات لأغراض خيرية، وذلك في إطار قراءة ثانية".


وأضاف المصدر ذاته، أن المجلس سيتدارس كذلك "مشروع قانون رقم 86.21 يتعلق بالأسلحة النارية وأجزائها وعناصرها وتوابعها وذخيرتها، ومشروع قانون رقم 84.21 يتعلق بتربية الأحياء المائية البحرية. (في إطار قراءة ثانية)، ومشروع قانون رقم 19.22 بتغيير القانون رقم 05.12 المتعلق بتنظيم مهنة المرشد السياحي".


ويأتي هذا التغيير في موعد الجلسة الأسبوعية نظرا لتزامنها مع مباراة المنتخب الوطني ضد إسبانيا، غدا الثلاثاء على الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب المدينة التعليمية في قطر، لحساب دور ثمن نهائي كأس العالم 2022.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite