logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
31.10.2022 à 10 H 25 • Mis à jour le 31.10.2022 à 10 H 25 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

مندوبا عن الملك.. ولي العهد الأردني يترأس الوفد المشارك في القمة العربية

Le prince héritier Hussein de Jordanie. Crédit: Flickr

أعلنت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، مساء أمس الأحد، عن ترؤس ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، مندوبا عن الملك عبد الله الثاني، الوفد الأردني المشارك في القمة العربية، التي تنطلق أعمالها في الجزائر غدا الثلاثاء.


يذكر أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، سيغيب عن القمة العربية لـ"أسباب صحية"، بالإضافة إلى سلطان عمان، هيثم بن طارق المعظم، الذي كلف أسعد بن طارق آل سعيد، نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص للسلطان، بتمثيله في أشغال القمة.


ووصل رئيس الدبلوماسية المغربية، ناصر بوريطة، يوم السبت، إلى الجزائر العاصمة، للمشاركة  اجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية. وتحدثت مصادر دبلوماسية عن "التجاوزات المرتكبة في حق الوفد المغربي"، والتي "تفاقمت خلال الأنشطة الموازية بما فيها مأدبة العشاء التي أقامها وزير الخارجية الجزائري على شرف المشاركين"، كما سبق وذكرنا، فيما لم تحسم، حتى الآن، مشاركة الملك محمد السادس في هذه القمة.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite