logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
09.12.2022 à 16 H 05 • Mis à jour le 09.12.2022 à 16 H 05 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

موقع « الفيفا »: الركراكي استطاع في وقت قصير تشكيل الفريق المنضبط الذي نراه في قطر

Walid Regragui, séléctionneur de l’équipe nationale marocaine de football. Crédit: DR

استطاع وليد الركراكي، في وقت قصير، تشكيل الفريق المنضبط الذي نراه هنا في قطر، بحسب موقع الفيفا".

أكد موقع "الفيفا" أن مستوى التنظيم وروح الفريق الذي أظهروه هو أكثر من رائع حيث لم يكن أمام المدرب وليد الركراكي سوى ثلاثة أشهر لتشكيل الفريق المنضبط الذي نراه هنا في قطر". 


واعتبر الموقع، في مقال تحت عنوان "خطوط الدفاع التي يمكنها تحقيق اللقب"، اليوم الجمعة أنه "ليس من قبيل المصادفة أن أسود الأطلس، الذين حافظوا بالفعل على شباكهم نظيفة أمام الثلاثي الأوروبي ذو الوزن الثقيل، بلجيكا وكرواتيا وإسبانيا، يفخر بأفضل سجل دفاعي في قطر 2022".


وأشار الموقع إلى أنه "حتى البرتغاليين غزيري الأهداف، الذين سجلوا بالشراكة أكبر عدد من الأهداف في نهائيات كأس العالم هذه (12)، سيجدون في المغرب بالتأكيد فريقا صعب المراس".


وأضاف المصدر ذاته، أن "التاريخ يثبت أن الحفاظ على شباك نظيفة هو مفتاح النجاح في كأس العالم"، لافتا أن "الأدلة في هذا الصدد قاطعة إلى حد ما، فكأس العالم لا يتم الفوز بها عادة من قبل منتخبات البطولة الأكثر قوة وفعالية، وإلا لكانت بلجيكا، وليست فرنسا، هي حاملة اللقب. أما الدفاعات المتماسكة فإنها من ضرورات تحقيق البطولة".


وسيواجه المنتخب الوطني، في ربع النهائي، المنتخب البرتغالي، غدا السبت على الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، وذلك بعد فوزه على المنتخب الإسباني بـ3- صفر بركلات الترجيح، يوم الثلاثاء الماضي.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite