S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
02.05.2019 à 15 H 23 • Mis à jour le 07.05.2019 à 15 H 26 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

ميرسيديس بينز تطلق الجيل الجديد لسيارة sprinter

Adil Bennani, Directeur Général de Auto Nejma S.A.

بمناسبة النسخة الأولى ل « Mercedes-Benz Pro Days » ، نظمت أوطو نجمة لقاءً صحفيا بمدينة البيضاء، تحت شعار النقل الخدماتي المستقبلي.


قدمت من خلاله استراتيجيتها الجديدة الخاصة بالمركبات الخدماتية الخفيفة وكذا الحلول المبتكرة من طرف مرسيدس بنز لصالح عملائها المحترفين.


كان هذا اللقاء مناسبة للإعلان عن إطلاق الجيل الجديد من المركبة الخدماتية الخفيفة "Sprinter " لمرسيدس بنز.


وفي تصريح صحفي لعادل بناني، مدير عام أوطو نجمة :" عرفت مركبة" سبينر "منذ إطلاقها في السوق، نجاحها بارزا بسبب مميزاتها المتفردة والتي توفر الراحة لمستعمليها والمتانة والسلامة والاقتصاد ايضا.. وفي الوقت نفسه، فهي تثير الإعجاب بحداثة لا مثيل لها ، مثل خدمات الاتصال و تكاليف التشغيل التي لا نظير لها في السوق.


لتطلق شركة أوطو نجمة مشروعها الجديد " ELAN 21 : Road to Excellence " بهدف أن تصبح الرائد في تنقل الأشخاص والبضائع.

كما تحتفظ الشركة بمكانتها كرائدة في السوق الممتازة في وتحديدا قطاع المركبات الخدماتية، لا سيما مع مركبة " Vito " الرائدة في قطاع "النقل المتوسط" للأشخاص، والتي لها حصة سوقية في عام 2018 بنسبة 65 ٪.

أما بالنسبة لمركبة " Sprinter "، فهي الرائدة في قطاع النقل "المركبات الخدماتية الكبيرة" للأشخاص بحصة سوقية في 2018 تساوي 25 % ، وهذا يؤكد مكانتها كرائد لهذه السنة مع إطلاق مركبة " Sprinter " الجديدة.


تقدم شركة أوطو نجمة في السوق المغربي من خلال العلامات التجارية التي تمثلها، مجموعة واسعة من حلول النقل للأفراد و للمهنيين في قطاعات نقل الركاب أو نقل البضائع، النقل المدرسي، النقل السياحي، نقل موظفي الشركات.


بالإضافة إلى هذه الميزات التي تحظى بها، تعمل أوطو نجمة على توسيع نطاق عروضها من خلال مجموعة من حلول النقل بين المدن والحافلات ومجموعة جديدة من حلول الشحن الدولي بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الشاحنات لقطاع البناء .

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite