S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
04.01.2018 à 13 H 04 • Mis à jour le 04.01.2018 à 13 H 53 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

نيمار يبحث عن منزل بمدريد تمهيدا للإنتقال إلى النادي الملكي


أكدت مجموعة من المصادر الإعلامية أن الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي يبحث عن منزل جديد في إسبانيا بالعاصمة مدريد تمهيدا لانتقاله إلى العملاق الملكي ريال مدريد  في صفقة من المتوقع أن تحدث زلزالا في عالم كرة القدم العالمية.


وأشار برنامج "التشيرينجيتو" الإسباني أن والد اللاعب البرازيلي نيمار قد إنتقل إلى مدريد للبحث عن منزل جديد يناسب نجله الأمر الذي يعني أن نيمار سينتقل إلى ريال مدريد في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.


وأبرز ذات البرنامج أن النجم البرتغالي كرستيانو قد تلقى ثلاث عروض مهمة جدا الأمر الذي يجعل من رنالدو قد يوافق على الرحيل عن العملاق الإسباني نهاية الموسم الكروي الحالي وليفسح المجال أمام النجم البرازيلي لقيادة المرينجي في السنوات المقبلة.


والجدير بالذكر، فنيمار داسيلفا سبق وأن لعب لنادي برشلونة الإسباني الغريم التقليدي والأزلي لريال مدريد مابين سنة 2013 و 2017 سجل خلالها 105أهداف محققا عشرة ألقاب رفقة الكتيبة الكتلونية قبل أن ينتقل في صفقة خيالية إلى النادي البارسي الذي دفع مبلغ 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لعقد نيمار مع برشلونة.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite