S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
14.02.2023 à 11 H 56 • Mis à jour le 14.02.2023 à 11 H 56 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

هرب إلى المغرب.. ترحيل أمريكي متهم بالاعتداء جنسيا على قاصرين إلى الولايات المتحدة

Image d’illustration. Crédit: Reuters

أعلن مكتب المدعي العام بالمنطقة القضائية 17، في ولاية كولورادو، يوم الاثنين، أنه تم ترحيل مشتبه فيه مؤخرا، من المغرب إلى الولايات المتحدة، به كان من المقرر أن يحاكم قبل قرابة تسع سنوات في قضية اعتداء جنسي على طفل في مقاطعة آدامز، حسب ما ذكرت مصادر إعلامية محلية.


وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المشتبه فيه، باتريك ماكينر (52 عام) كان مبحوثا عنه منذ عدم مثوله أمام جلسة استماع في ماي 2014.


ونجح محققو مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي)، وفق المصادر نفسها، في تحديد موقع ماكينر في المغرب، حيث كان معتقلا من قبل السلطات المغربيثة.


وتوجه مسؤولون في "إف بي آي"، الأسبوع الماضي، إلى المغرب من أجل تسلم المشتبه فيه، الذي تم وضعه تحت الحجز دون إمكانية الإفراح بكفالة في مكتب شريف مقاطعة آدامز بمطار دنفر الدولي. ومن المنتظر أن يمثل أمام المحكمة يوم الجمعة المقبل.


ووجهت له العدالة الأمريكية خمس تهم تتعلق بإساءة معاملة الأطفال، بما في ذلك الاستغلال الجنسي، العنف الجسدي، وخيانة الأمانة.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite