logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
24.08.2022 à 20 H 29 • Mis à jour le 24.08.2022 à 20 H 31 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

وزارة المالية تنفي منح مساعدة مالية للمواطنين

Social Distribution des aides financières aux ménages durant le Covid-19. MAP

نفت وزارة الاقتصاد والمالية، اليوم الأربعاء، اعتزامها منح مساعدة مالية للمواطنين لتقليص حدة الأزمة المالية.


وجاء هذا النفي، حسب بلاغ توضيحي، "على إثر نشر خبر زائف مفاده منح الوزارة مبلغ 1700 درهم للمواطنين لتقليص حدة الأزمة المالية على أحد المواقع الإلكترونية الذي ينتحل هوية وزارة الاقتصاد والمالية، ويحمل شعارها ويضع رابطا للتسجيل الإلكتروني للاستفادة من هذا الدعم".


وأكدت الوزارة في بلاغها أن "هذا الخبر مفبرك تماما ولا أساس له من الصحة، وغير صادر عن مصالحها المختصة، كما تنفي علاقتها بالموقع الإلكتروني الذي أصدر هذا الخبر".


ودعت الوزارة عموم المواطنين إلى توخي الحذر من هذا الخبر التضليلي، وعدم مشاركته مع الآخرين والامتناع عن الولوج إلى هذا الموقع الإلكتروني.


وجدد المصدر ذاته التذكير بأن جميع البلاغات الصادرة عنها يتم نشرها عبر بوابتها الإلكترونية وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وما دون ذلك فهو مجرد أخبار زائفة.


وشددت وزارة المالية على أنها "لا تتحمل أي مسؤولية عن عواقب استخدام هذا الموقع المشبوه من طرف المواطنين، وتحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية التي تراها مناسبة في هذا الشأن".

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite