logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
09.02.2021 à 16 H 26 • Mis à jour le 09.02.2021 à 16 H 26 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

وصول عبد الرحيم بيوض رئيس مكتب الاتصال المغربي إلى إسرائيل

Crédit : Barak Ravid

رسميا، أصبح عبد الرحيم بيوض، رئيسا لمكتب الاتصال المغربي بتل أبيب. ووصل الديبلوماسي المغربي، اليوم إلى إسرائيل، حسب ما أعلنه دافيد باراك، الصحفي بـ "أكسيوس تل أبيب" و"والا" العبري.


وبعد أن وصل ديفيد جورفين، القائم بالأعمال الإسرائيلي والسفير الإسرائيلي السابق بمصر، إلى الرباط، يوم 26 يناير. وصل اليوم عبد الرحيم بيوض إلى إسرائيل، ليشغل منصب رئيس مكتب الاتصال المغربي بإسرائيل، وكان الدبلوماسي المغربي يشغل منصب مدير قسم أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي في وزارة الشؤون الخارجية، وسبق أن شغل عدة مناصب في الديبلوماسية المغربية، من بينها، مستشار في السفارة المغربية في واشنطن، إذ كان مكلفا بالعلاقات مع الكونغرس والشؤون القنصلية، سنوات التسعينات، وقنصلا بأمستردام الهولندية، وقنصل عام بكل من نيويورك بالولايات المتحدة، ولندن بالمملكة المتحدة.


بيوض، أصبح الآن ثاني ديبلوماسي مغربي شغل منصب رئيس لمكتب الاتصال المغربي، بعد سلفه طلال الغفراني.


جدير بالذكر، أنه سبق توقع أن يتولى عبد الرحيم بيوض المنصب وحضي بغطية "لوديسك"، كما بدأ المغرب منذ مدة، في القيام بأشغال تهيئة مقر مكتب الاتصال المغربي، الكائن في "266 شارع أليكون" تل أبيب.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite