S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
16.04.2018 à 19 H 36 • Mis à jour le 16.04.2018 à 19 H 36 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

بعد القمة العربية .. جنوب افريقيا تدعم ملف الترشيح المغربي لاحتضان مونديال 2026

بعد ان أعلن مؤتمر القمة العربية ال 29 المنعقد بالظهران السعودية الدعم الكامل للملف المغربي لاحتضان مونديال 2026، وتزامنا مع استقبال لجنة ترشيح المغرب لاستضافة كأس العالم لكرة القدم سنة 2026، اليوم الاثنين، فريق عمل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المكون من خمسة أعضاء، مرفوقين بأعضاء من إدارة الاتحاد، لإجراء تفتيش سيستمر مدة 3 أيام، من أجل تقييم قدرة المغرب على تنظيم كأس العالم سنة 2026.


أعلن رئيس الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم السيد داني جوردان اليوم، أن جنوب إفريقيا ستدعم ترشيح المغرب لتنظيم كأس العالم 2026، مضيفا في بلاغ، أن جنوب إفريقيا ستقدم "دعما غير مشروط" للمغرب من أجل تنظيم كأس العالم للمرة الثانية في إفريقيا، مبرزا أنه سيكون أمرا رائعا بالنسبة للقارة تنظيم هذه التظاهرة العالمية للمرة الثانية.


وأكد المسؤول الجنوب إفريقي على أن ترشيح المغرب هو ترشيح لإفريقيا، معربا عن استعداده للقيام بكل ما في وسعه حتى تصطف القارة الإفريقية برمتها خلف الترشيح المغربي.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite