logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
13.12.2022 à 09 H 39 • Mis à jour le 13.12.2022 à 09 H 39 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

افتتاح « كونراد الرباط أرزنا »، أول وحدة فندقية لعلامة « كونراد للفنادق والمنتجعات »

Conrad Arzana Rabat. Crédit: Hilton

تم، يوم الاثنين بهرهورة، افتتاح الوحدة الفندقية الجديدة "كونراد الرباط أرزنا"، التي تعد الأولى لعلامة "كونراد للفنادق والمنتجعات" في المغرب.


وتأتي هذه المنشأة الفندقية الجديدة، التي تضم أزيد من 270 سريرا والعديد من التجهيزات الخدماتية والترفيهية، لتعزيز الطاقة الإيوائية لجهة الرباط-سلا-القنيطرة، وإثراء عرضها السياحي من خلال تثمين ساحل هرهورة، باعتباره أحد أجمل المواقع الساحلية في الرباط.


وأشار المدير العام لفندق "كونراد الرباط أرزنا"، ماركو شوماخر، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إلى أن فندق "كونراد الرباط أرزانا" يمثل أول وحدة لعلامة "كونراد للفنادق والمنتجعات" بالمغرب وإفريقيا، مضيفا أن المؤسسة تتميز بتصميم معاصر، وبجودة عالية جدا.


وتابع أن الفندق يطمح إلى تقديم خدمة عالية المستوى، بغية تأمين تجربة "استثنائية" للزبناء أثناء فترة إقامتهم.


ويتميز المنتجع، الواقع شمال هرهورة والكائن على بعد 15 دقيقة من الكورنيش و35 دقيقة من مطار الرباط-سلا، بقربه من المركز الثقافي للمدينة. كما أنه يتيح ولوجا سهلا إلى العديد المواقع السياحية والمآثر التاريخية، مثل ضريح محمد الخامس، والمدينة العتيقة، وحدائق الاوداية، وحديقة الحيوانات بالرباط.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite