logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
27.10.2022 à 17 H 51 • Mis à jour le 27.10.2022 à 17 H 51 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

افتتاح منتجع « هيلتون تغازوت باي بيتش ريزورت وسبا »

Hilton Taghazout Bay Beach Resort & SPA. DR

افتتح هيلتون، اليوم الخميس، منتجع "هيلتون تغازوت باي بيتش ريزورت وسبا"، على شاطئ البحر مع إطلالات خلابة على المحيط الأطلسي، حسب بلاغ لشركة هيلتون.


ويقع المنتجع في خليج تغازوت، على بعد 17 كيلومترا من وسط أكادير، ويوفر ملاذا مثاليا للضيوف الراغبين في الاستمتاع بإقامة مشمسة على البحر.


وتم تسمية المنتجع، وفق البلاغ، على اسم القرية الأمازيغية الأسطورية تغازوت، وهو مزيج من الطراز المعاصر والتصميم المغرب ، حيث تضم كل غرفة من غرف الضيوف البالغ عددها 170 غرفة شرفات خاصة وإطلالات على المحيط. هذا ويمكن للعائلات حجز وتأكيد حجوزات غرف متصلة عبر تطبيق الغرف المتصلة المؤكدة لهيلتون. 


وأضاف المصدر ذاته أن موقع المنتجع الاستراتيجي يوفر إمكانية الولوج إلى مناطق جلب السياح المحلية، بما في ذلك "Croco Park"، متحف وتعاونيات إنتاج أركان، "Paradise Valley"، و"Agadir Dolphin World"، بالإضافة إلى فضاء تغازوت للغولف.


ويعتبر منتجع "هيلتون تغازوت باي بيتش ريزورت وسبا" جزءا من مجمع منتجع تغازوت باي المستدام الجديد في المغرب، إذ يساهم هذا المنتجع الرائع في ترجمة طموحات الحكومة المغربية في ترسيخ البلاد كواحدة من أفضل 20 وجهة سياحية في العالم، من خلال مبادرة خطة أزور واستراتيجية تطوير وتعزيز منتجع تغازوت. يقوم فندق هيلتون الجديد بالعديد من المبادرات لتحسين بصمته البيئية بما في ذلك الاستخدام العقلاني للمياه والطاقة، التي يتم تتبُعها عبر تكنولوجيا "Hilton LightStay".


وقال يوكيم-جان سليفر، رئيس هيلتون بمنطقة الشرق الأوسط، أفريقيا وتركيا :"يتمتع هيلتون بتراث غني في كرم الضيافة بالمغرب، وقد عملت في جميع أنحاء القارة الأفريقية لأكثر من ستة عقود. نحن متحمسون لافتتاح منتجع هيلتون تغازوت باي بيتش ريزورت و سبا ودخولنا إلى وجهات جديدة في جميع أنحاء المغرب-حيث نقدم ضيافة ذات مستوى عالمي وتجارب ضيوف مذهلة مع دعم الساكنة المحلية من خلال برنامج 'Travel with Purpose'".

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite