بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية

Connectez-vous

Mot de passe oublié ?

Abonnez-vous !

Découvrez l'offre de lancement du Desk

60 DH
1 mois
Découvrir les offres
23.12.2017 à 13 H 19 • Mis à jour le 23.12.2017 à 13 H 19
Par

انهيار صخري يخلف مفقودين .. وتضارب إعلامي

انهيار صخري في منجم للفحم أفادت مصادر إعلامية، يوم الجمعة، ان حادث انهيار منجم تقليدي محلي يعرف باسم ”  الساندريات “ ، وهو ما تسبب في فقدان أخوين كانا داخله بحثا عن الفحم، فيما تم إنقاذ الشخص الثالث الذي كان يرافقهما.

وبحسب ما ذكرت مصادر إعلامية، فقد وقع الحادث على الساعة الـ8 صباحا من يومه الجمعة عندما حدث انهيار صخري وغمرت المياه البئر التي كان يتواجد فيها الشقيقان اللذان يبلغان من العمر 30 و 23 سنة.

وتضاربت الأنباء بخصوص عمليات انتشال المفقودين، إذ ذكر موقع القناة الثانية، أن الحادث استنفر عناصر الأمن والوقاية المدنية التي لا زالت تواصل عملية البحث عن الفقيدين، بمساعدة من سكان المنطقة.

وعلى عكس ما أورده موقع القناة الثانية، افاد موقع العمق المغربي، الذي قال أنه استقى الخبر من مصادر محلية، بأن الوقاية المدنية لا تتوفر على الإمكانيات اللازمة للوصول إلى قعر البئر، وأن الساكنة هم من يقومون بعمليات انتشال الضحايا، بل إن الغضب وصل –كما يقول الموقع دائما- بالساكنة إلى حد المطالبة بعدم تدخل الوقاية المدنية في عمليات الإنقاذ، وحمل جثماني الضحيتين على الأكتاف والتوجه بهما نحو وسط المدينة للاحتجاج على الأوضاع المزرية التي تعيشها الساكنة، كما يؤكد ذات الموقع.

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite