S'abonner
Se connecter
logo du site ledesk
بالعربية
مختارات لوديسك بالعربية
08.06.2022 à 16 H 44 • Mis à jour le 08.06.2022 à 16 H 56 • Temps de lecture : 1 minutes
Par

الرأس الأخضر تعلن افتتاح قنصلية عامة لها قريبا بالداخلة

Crédit : Maroc Diplomatie

أعلن وزير الشؤون الخارجية للرأس الأخضر، روي ألبيرتو دي فيغيريدو سواريس، اليوم الأربعاء، عن افتتاح بلاده قنصلية عامة لها قريبا بمدينة الداخلة.


وجاء هذا الإعلان عقب ندوة صحفية جمعته بنظرائه المغربي، النيجيري، والغابوني، عقب انعقاد الاجتماع الوزاري الأول للدول الإفريقية الأطلسية.


وكان وزير الشؤون الخارجية و الاندماج الإفريقي والطوغوليين بالخارج، روبرت دوسيي، قد أعلن، أمس الثلاثاء بالرباط، عن افتتاح قنصلية عامة لبلاده قريبا بالداخلة.


التفاصيل فيما بعد..

©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite.